ثلاثة برامج لمشاهدة المسلسلات و الافلام مجاناً على الاندرويد



نيتفلكس هي الافضل بلا منازع زادة شهرتها في السنوات الماضية كثيرا و في الوطن العربي أيضا، عدد المشتركين في نتفلكس تعدى الملايين لماذا؟ باختصار شديد هي شبكة عالمية تقدم محتوى مرئي من مسلسلات و أفلام بجودة عالية و بسيرفرات سريعة جدا شبيهة بسرعة اليوتيوب بشتراك شهري. وهنا تكون المشكلة وهي الإشتراك الشهري معظم الناس لا يفضلون الاشتراك مقابل مشاهدة مسلسلاتهم او افلام يفضلون المشاهدة مجاناً و الاستمتاع.


أعرض لكم اليوم أفضل ثلاثة برامج لمشاهده المسلسلات و الافلام مجاناً على الاندرويد.



التطبيق الاول : MAX Slayer  MAX Slayer
يتيح لك هذا البرنامج المشاهدة و التحميل الكثير من المسلسلات و الافلام مجاناً



 التطبيق شبيه جداً لـ Anime Slayer تستطيع التحميل او المشاهدة أكثر من سيرفر و جودات مختلفة.



التطبيق الثاني : Media Box HD MAX Slayer
يتميز هذا البرنامج بكثره الأعمال الموجوده عليه تجد في هذا التطبيق المسلسلات القديمه و الحديثه و تجد ايضا مسلسلات كرتونيه و أنمي و حتى العروض المضحكه. 



قد تجد صعوبة في التعامل مع هذا البرنامج فهو شبيه بالتورنت يقدم لك الفلم او المسلسل بدون ترجمه عربية تحتاج الى اضافتها و طريقة اضافة الترجمه جدا سهل عند تشغيل الحلقة قم بضغط على  ايقونة الترجمه


من ثم اختر اللغة العربية


الان سوف تظهر معك الترجمه. في بعض الحالات تكون الترجمه متأخرة او متقدمة قم بتجربة ملف ترجمه آخر لتغير ملف الترجمه اضغط على ايقونة الترجمه ومن ثم اختر الخيار الثاني.

يتفرض تظهر عدة ملفات بمجرد الضغط على واحد منها سوف يتم تشغيلة ، او يمكنك تعديل على وقت الترجمه عن طريق الخيار الاخير إذا كانت الترجمه متأخرة قم بزيادة الوقت و العكس.





التطبيق الثالث : Popcorn Time MAX Slayer

التطبيق مشابه كثيراً لتطبيق Media Box HD مشابه في طريقة المشاهدة و التحميل


التطبيق يعتمد على التورنت حيث يقوم بعرض الحلقة من ملفات تم رفعها على التورنت، هذا الشي قد يكون مزعج كثيرا اذا كانت سرعة الانترنت ليست سريعة كفاية لا ينصح المشاهدة منه استخدمه فقط لتحميل.

* ختاماً للموضوع
تذكر أنه ليس هناك شي مجاني و رائع !! ستواجه الكثير من المشاكل و المتاعب في هذي التطبيقات او غيرها او حتى المواقع ستواجه إعلانات مزعجة و جودة سيئه و سيرفرات لا تعمل، لذالك يستحق إعادة النظر في الاشتراكات التي تقدمها الشبكات الاعلامية مثل Netflix او غيرها من الشبكات التي تقدم محتوى و جودة عالية.
شارك المقال على :

التعليقات

  1. أزال أحد مشرفي المدونة هذا التعليق.

    ردحذف
  2. أزال أحد مشرفي المدونة هذا التعليق.

    ردحذف

عزيزي الزائر


إذا واجهتك مشكلة في التحميل او رابط لا يعمل اتمنى منك التبليغ في تعليقات

لانك انت هو الداعم الكبير للموقع للاستمرار


يمكنك ايضاَ التبليغ من صفحةالتبليغ الموجودة اسفل الموقع او من هنا

المشاركات الشائعة

أحدث التعليقات

تم النسخ